كيف تغير حياتك
كيف نبقى محفزين نبحث عن تغيير في حياتنا، رغم الصعوبات والعقبات التي نعانيها بسبب الحياة التي نعيشها؟

حقق أحلامك
فكر في الجانب الإيجابي من حياتك، وابتعد عن كل من يوقف أحلامك ويحبطك، كل المتشائمين الذين تعرفهم أوقف علاقتك بهم، لو أردت النجاح، ولو أردت  التغيير ، عليك أن تكون إيجابيا، ذات مرة قال روزفيلت "المستقبل ملك لأولائك الذين يؤمنون بجمال أحلامهم"

ثق بنفسك
ثق بنفسك وبقدراتك ، لا تقفل أبواب النجاح عن نفسك، طالما انت تفكر فانت قادر على تغيير نفسك وعلى تحقيق كل أحلامك، شريطة أن تؤمن بها وتحاول تحقيقها، سخطئ وتحبط ولكن لا تدع لحظة ضعف توقفك عن النجاح.

كن واسع النظر
لا تحكم على الأمور من جانب واحد ولا تفكر فيما يحدث لك من وجهة نظر واحدة تخصك، بل شاهد الحياة من كل الزوايا، وحاول فهم كل الآراء وكل وجهات النظر، عليك أن تحس بالتغيير ولا تقفل أبوابك وتكتفي بأفكارك، شاهد كل شيء، وفكر في كل شيء وبكل الطرق واختر طريقا واحدا للنجاح.

الإصرار
لا تيأس، ولا تفقد الأمل ولا تستسلم، في ألعاب الفيديو عندما نصل للنهاية تجد الوحش الأخير هو أصعب وحش، وعندما تهزمه تنجح وتنهي اللعبة وتكسب هديتها.
هكذا تمام هي الحياة، كلما اشتدت عليك الأحوال وقفلت الأبواب وكانت الحياة أصعب، إعلم أن النهاية اقتربت فلا تستسلم للحظة ضعف، بل أكمل لأن النجاح يضع حراسا أشداء ولكي تحققه عليك ان تهزم أولئك الحراس.
وهذا احد امثل الشائعة. العربية  الدكتور براهيم الفقي رحمه الله  الذي ان يكون  مدير اكبر الفنادق في العالم ثم بدأ بغسل السحون  حتي  وواجهته الكثير من الصعبات كما فال في  كتبه  حتي اصبح مدير ودكتورا   وكتبه منتشرة الان في كل العالم

عش حياتك
إعمل لأنك تحب عملك، إعمل كأنك لست بحاجة للمال، لأن الدوافع تأتي عندما نكون سعداء. وحاول ان تعطي أكثر مما لديك، وتمسك بأحلامك، وستأتي لحظة تجد فيها الأحلام بين يديك.

كن نفسك ولا تكن امعة
أحد أهم مفاتيح النجاح أن تكون نفسك، وأهم مفاتيح الفشل أن تعوض الآخرين وأن تكون ظلهم ومثلهم، نسخة طبق الأصل. لا تدع الآخرين يسرقوم أحسن ما لديك.ولا تاثرو عليه  ، تجاهل من ينثر سمومه عليك، أولائك الذين فشلو في حياتهم  ولا يرودون النجاح.

شارك الموضوع اذا اعجبك ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم , تعليقاتكم ورايكم فخر وتميز لنا

Translate

 
Top